كتب سياسية

تحميل كتاب غم فى عشق PDF مذكرات مصطفى شمران

كتاب غم فى عشق مذكرات مصطفى شمران
كتاب غم فى عشق مذكرات مصطفى شمران

تحميل كتاب غم فى عشق PDF مذكرات مصطفى شمران.. “كان الله ولم يكن معه شيء”، بهذه العبارة افتتح الشهيد الدكتور مصطفى شمران مذكراته.. نقرأ فى كتاب غم فى عشق مذكرات مصطفى شمران “عجيب أنّك جعلت رفعة وعظمة الإنسان في الألم والغم والحرمان، فلست تريد العالم دون ألم وأنين وحرمان. نحن كذلك عاشقون لوجودك ونذهب باتجاهك بقلوب محترقة ودون حيلة. أنت تحرقنا بنار الغم، وتبدّل بكيمياء العشق طينتنا الترابية إلى روح سامية فوق الأرض والسماوات لا تريد غيرك ولا تعبد سواك”.

كتب مشابهة :

  1. كتاب المشير وأنا PDF
  2. كتاب مذكرات حرب أكتوبر PDF
  3. كتاب كنت رئيسا لمصر PDF
  4. كتاب علي أنشودة الحياة الأجمل PDF
  5. تحميل كتاب ‫استجواب الرئيس‬ PDF

مصطفى شمران ثاني وزير دفاع لجمهورية ايران الإسلامية، ولد في مدينة قم المقدسة. أكمل شمران مرحلة البكالوريوس في جامعة طهران؛ في كلية الهندسة في فرع الكهرباء الميكانيكية ثم سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإكمال مشواره الدراسي ضمن منحة دراسية خاصة بالطلاب المتفوقين، فحصل على شهادة الماجستر في هندسة الكهرباء من جامعة تكساس ثم حاز شهادة الدكتوراه في الإلكترونيات وفيزياء البلازما من جامعة بيركلي بصفته طالبا ممتازًا.

انتقل إلى لبنان بدعوة من الإمام موسى الصدر وعاش هناك ثماني سنوات، نال مصطفى شمران بعد انتصار الثورة الإسلامية منصب وزير الدفاع في الحكومة المؤقتة للجمهورية الإسلامية ثم انتخب عضوًا في مجلس الشورى الإسلامي وقائدًا لهيئة الحروب غير المنظمة أثناء الحرب الإيرانية العراقية، استشهد شمران إثر اصابته بشظية قذيفة بتاريخ 21/6/1981 في منطقة الدهلاوية بمحافظة خوزستان.

أسعدنا أنك وجدت مذكرات مصطفى شمران على موقع كتابى PDF .

رابط تحميل كتاب غم فى عشق PDF : تحميل

من فضلك أبلغنا عن رابط لا يعمل من هنا

للإبلاغ عن كتاب له حقوق ، راسلنا من هنا

شارك الكتاب
السابق
تحميل كتاب استكشاف أغوار الذهن التنويم المغناطيسي PDF بيير داكو
التالي
تحميل كتاب فن الإصغاء للذات PDF جمال على الحلاق

اترك رد