روايات مترجمة

رواية الانفصال PDF سيلفيا أرازي

رواية الانفصال PDF سيلفيا أرازي
رواية الانفصال PDF سيلفيا أرازي

رواية الانفصال PDF سيلفيا أرازي، تتحدث الكاتبة عن هشاشة العلاقات الانسانية بين افراد المجتمع بدء من بطلتها لوثيا التي كانت تتصارع مع رغباتها في الحياة فهذا هو اليوم الاخير الذي ترى فيه زوجها السابق كرجل موجود معها في حياتها . شخص عاشت معه خمسة عشر عام بكاملها .

بناء على ذلك الحدث الذي غير حياتها فهي تحكم على نفسها تارة وتتخبط تارة أخرى في شق طريقها لحياة جديدة بعد الانفصال بعد تغيير مركزها القانوني من سيدة متزوجة إلى سيدة منفصلة ، هي تعلم أن الاسباب التي انفصلت من اجلها لا يمكن ان ترضي الجميع ولكنها في قرارة نفسها تعلمت أن ما من سبب وجيه بالنسبة لها يعد غير مقبول فهي المعنية بكل ذلك والقرار يعود لها في النهاية في تحديد مصيرها .

حالة الانفصال في الكتاب ليست على شاكلة واحده ، كما هي في الحياة الطبيعية ، فمثلا حالة بولا مع زوجها . حالة لوثيا مع أمها ، ازواج ميرندا وفيرا . عيد ميلاد لوثيا.. هكذا فجأة تطغى أمام عين لوثيا الحالة تلو الاخرى بصورة جديدة وفق اعتبارات أخرى ، تقرر الخوض في الحياة رغم الخيط الذي يشدها لزوجها السابق بيدرو . تصير حياتها في حالة السيولة التي تحفظ لها مساحتها الخاصة . لكن السؤال المطروح هل يمكن التغلب على كل ذلك والبدء بحياة جديدة.

عزيزى القارئ: يمكنك الإطلاع على قائمة بأسماء المؤلفين وكتبهم من هنا

أسعدنا أنك وجدت هذا الكتاب لـ سيلفيا أرازي على موقع كتابى PDF .

رابط تحميل رواية الانفصال PDF : قريبا

ادعمنا بشراء الكتاب نسخة ورقية من متجر جملون من هنا

السابق
رواية المريض الإنجليزي PDF مايكل أونداتجي
التالي
رواية أختي قاتلة متسلسلة PDF أويينكان بريثويت