كتب أدبية

كتاب المجنون PDF جبران خليل جبران

كتاب المجنون pdf لـ جبران خليل جبران
كتاب المجنون pdf لـ جبران خليل جبران

كتاب المجنون PDF جبران خليل جبران.. يعتبر “المجنون” هو أفضل ما سطره “جبران خليل جبران” بدم قلبه فهو القائل: “ليس من يكتب بالحبر كمن يكتب بدم القلب” ، وهو أول ما كتبه بالإنجليزية ، وقد ضم خمساً وثلاثين حكاية رمزية وقصيدة نثرية.

كتب جبران خليل :

  1. تحميل كتاب النبي
  2. تحميل رواية الأرواح المتمردة
  3. تحميل رواية دمعة وابتسامة
  4. تحميل رواية الأجنحة المتكسرة
  5. تحميل كتاب العواصف

فى كتاب “المجنون” حكايات لاذعة التهكم تجسد مرارة الخيبة والنقمة على الخبث والجهل والتحجر ، وقد جعل جبران بطله مجنوناً ليحقق فيه قول المثل: “مجنون يحكى وعاقل يفهم” ، فهو يزعم أن الجنون هو أول خطوة نحو التجرد ، وهو يساعد على إدراك ما وراء نقاب العقل من أسرار.

عزيزى القارئ: يمكنك الإطلاع على قائمة بأسماء المؤلفين وكتبهم من هنا

 أسعدنا أنك وجدت هذا الكتاب لجبران خليل جبران على موقع كتابى PDF .

رابط تحميل كتاب المجنون PDF : تحميل

لشراء الكتاب نسخة ورقية من هنا

السابق
كتاب الفصول في سيرة الرسول PDF ابن كثير
التالي
تحميل كتاب المحاورة بالحيلة PDF على الموسوى